مصدر قريب من ياسمين صبري يوضح سبب طلاق الفنانة من ابو هشيمة

ياسمين صبري تنفصل نهائيا عن ابو هشيمة، جاء هذا الانفصال بعد أن قامت الفنانة ياسمين صبري بالارتباط والزواج رسميا من رجل الاعمال الشهير احمد ابو هشيمة منذ عام ٢٠٢٠، قامت منذ عدة أيام ياسمين صبري بمسح كل الصور الخاصة بها مع زوجها ابو هشيمة من على صفحات التواصل الاجتماعي انستجرام. 

كما قام أبو هشيمة هو الآخر بحذف جميع الصور التي تربطه مع زوجته، كانت هذه الصور توضح مدى حب الزوجين وتبين كيف أن حياتهما سعيدة. 

سبب طلاق ياسمين صبري وابو هشيمة

صرح مصدر قريب من الفنانة ياسمين صبري أن الفنانة هي من بدأت بطلب الطلاق، ووافق أبو هشيمة بعد أن قرر رفض طلباتها المقدمة لاستمرار هذه الزيجة، حيث طلبت ياسمين موافقة أبو هشيمة على استمرارها في عملها كممثلة، وموافقته على الحمل والولادة لأنها تريد أن يصبح معها اطفال، ولكن رفض أبو هشيمة هذه الطلبات مما أدى إلى الطلاق. 

مصدر قريب من ياسمين صبري يوضح سبب الطلاق

كما صرح المصدر أن الطلاق لم يقع حتى الآن، فهما فقط انفصلا بكل هدوء دون الرجعة مرة أخرى، وأكد أن العلاقة بينهما تقتصر على الصداقة فقط، وان اجراءات الطلاق سوق تقام خلال الشهر الجاري 

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري توقفت موسميين في السباق الرمضاني عن التمثيل وفق ارادة زوجها احمد ابو هشيمة، وابو هشيمة تزوج سابقا من الفنانة هيفاء وهبي.