غدًا الأحد بداية امتحانات الصف الرابع الابتدائي .. وزارة التربية والتعليم

بداية امتحانات الصف الرابع الابتدائي  كشفت الوزارة عن جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي لتلاميذ الصف الرابع، على أن تبدأ الاختبارات يوم الأحد 8 مايو 2022 وتنتهي يوم الخميس 12 مايو من العام التالي، الأحد 8 مايو 2022 سيكون يوم امتحان اللغة العربية والتربية الدينية، الإثنين 9 مايو للعلوم والمهارات المهنية، الثلاثاء 10 مايو للدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الأربعاء 11 مايو للغة الإنجليزية، والخميس 12 مايو بالنسبة الرياضيات حسب الوزارة.

بداية امتحانات الصف الرابع الابتدائي

أصدر طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كتاباً دورياً حول ضوابط امتحانات الفصل الدراسي الثانية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك لتقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتنظيم عمل امتحانات طلاب النقل في جميع المراحل التعليمية وطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي. بتوحيد أساليب دعم السياسة العامة للنظام.

أما بالنسبة لمواعيد امتحانات فصول النقل والصف الثالث الإعدادي، فيشترط الكتاب الدوري أن تلتزم جميع المديريات التربوية بالمواعيد المحددة في الخطة الزمنية للعام الدراسي 2022/2021 المعتمدة من المجلس الأعلى لمرحلة ما قبل الجامعة.

والامتناع عن إجراء امتحانات المواد الأساسية في نهاية الفصل الدراسي الثاني خلال شهر رمضان المبارك. سيتم إلغاء جميع جداول الاختبارات التي تم إنشاؤها قبل التواريخ المحددة على خريطة الوقت.