موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

نجح فريق الهلال السعودي بتحقيق الانتصار في المواجهة التي أقيمت اليوم أمام فريق ضمك، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي كانت على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وحقق الموج الأزرق عودة كبيرة في النتيجة بعدما كان متأخراً بهدفين مقابل هدف وحيد، ليسجل ثلاثة أهداف توالياً ويحقق الثلاثة نقاط أمام ضمك اليوم السبت، وكان الأزرق حق حقق الفوز في لقاء الدور الأول بهدفين دون مقابل على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

يستعد الهلال لمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الاتفاق ضمن مؤجلات الجولة 20 من منافسات الدوري السعودي بالموسم الحالي، والتي ستكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 لشهر مايو الجاري.

وفي إطار مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، تنطلق مواجهة الهلال أمام الاتفاق في تمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

وتنقل مواجهة الهلال أمام الاتفاق عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، من خلال  SSC 3 حصرياً، كما يمكنكم متابعتها من خلال موقعنا لحظة بلحظة.

رفع الهلال رصيده إلى النقطة 52 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بفارق نقطة عن فريق النصر الثالث في الترتيب، ولدى الموج الازرق لقاء مؤجل، بينما استقر رصيد ضمك عند النقطة 42 في المركز الخامس بفارق 9 نقاط عن الفيحاء السادس.

يلعب الموج الأزرق على الفوز في المواجهات المتبقية جميعاً حتى لا يخسر المركز الثاني للنصر وبالتالي فقدان فرصة التأهل لدوري أبطال آسيا بالموسم المقبل 2023.