“بعد العيد زمالك تاني خالص”.. فيريرا يقرر إنشاء «فريق الأمل» بقيادة أسامة نبيه

قرار البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تكوين “فريق الأمل” حيث يتكون هذا الفريق من 22 لاعب من مواليد 1999،2000،2001،2002،2003،2004، وذلك من أجل الاستقرار على العناصر المميزة لتصعيدهم للفريق الأول، ويأتي ذلك في ظل سياسية إدارة نادي الزمالك ببناء فريق جديد، خاصة بعد الخروج من دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وفى الفترة المقبلة، من المقرر أن يتم “تسريح” الكثير لاعبي الفريق الأول، فمنهم من أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عدم التجديد لهم، والبعض الآخر يريد الرحيل بعد انتهاء تعاقدهم، والبعض الآخر لم يقتنع بهم جيسوالدو فيريرا حتى الآن.

ومن المقرر أن يقود اديب فريق الأمل كلا من أسامة نبيه واحمد عبدالمقصود المدرب المساعد وذلك بداية من غدا فى الثالثة عصراً على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بالقلعة البيضاء.

وعلى الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق انبي يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض بيحلق فى صدارة الجدول الدوري الممتاز برصيد 41 وذلك بعد الفوز أمام ايسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، ، بينما يدخل انبي اللقاء محتلًا المركز التاسع برصيد عشرون نقطة، ويأتي غريمه التقليدي النادي الاهلي بالمركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق ثماني نقاط عن الفارس الأبيض.