أول تعليق من يورجن كلوب بعد التعادل أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

صرح مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب عقب تعادل فريقه بهدف مقابل هدف أمام فريق توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ليضيع الفريق نقطتين هامتين في سباق تحقيق اللقب مع مانشستر سيتي، كما من الممكن أن يضيع حلم تحقيق الرباعية التاريخية في الموسم الحالي.

أول تعليق من يورجن كلوب بعد التعادل أمام توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة:”انا سعيد جدًا جدًا بأداء الفريق وفخور بالعقلية التي أظهرناها ضد خصم جيد، بصراحة الضغط المضاد الهجومي اليوم كان مذهلاً جدًا، كما ‏أننا لم نكن محظوظين ببعض اللحظات ولم نكن حاسمين بلحظات أخرى”.

وتابع ‏يورغن كلوب: “كان بالإمكان أن نكون أفضل لكن عدا ذلك فقد كانت مباراة صعبة جدًا، وبعد هدف توتنهام كان أمامنا تحدي كبير، ‏كما أنها ليست النتيجة التي أردناها لكني سعيد جدًا بأدائنا”.

وأردف ‏كلوب: “نعم اللاعبين ليسوا سعداء الآن لكن بحقكم، هذه الأشياء قد تحدث، علينا الإستمرار بالتقدم وهناك مباريات متبقية، كنت أتمنى أن نفوز الليلة، توتنهام نجح بتطبيق خطته ومع ذلك مازالوا بالمركز الخامس”.

وأتم يورغن كلوب حديثه: “من الصعب اللعب ضد خصم لديه هذا النوع من اللاعبين و المدرب من الطراز العالمي، عندما يكون لديهم اسبوع للاستعداد و نلعب كل ثلاث أيام.”

ليفربول يضيع نقطتين هامتين في صراع اللقب أمام توتنهام

وبذلك التعادل رفع فريق ليفربول رصيده إلى النقطة ٨٣ في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الذي يلاقي فريق نيوكاسل يونايتد مساء الغد على ملعب الاتحاد، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة ٦٢ مما قد يبعده عن المركز الرابع والمؤهل لمنافسات دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل.