استقرار في سعر الدواجن اليوم في الأسواق الأحد الموافق 8 مايو

تعتبر الدواجن من الأشياء التي لا تخلو منها الأسواق والمتاجر الضخمة حيث تعتبر الغذاء الأساسي للشعب فهي من البروتينات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي تغذي الجسم بشكل صحيح وتعتبر من الأسعار المناسبة نوعاً ما مقارنةً بأنواع البروتين الأخرى على الرغم من أنها ترتفع أسعارها في الأسواق نوعاً ما في تلك الفترة، ويوجد أنواع كثيرة من أصناف الدجاج في الأسواق حيث يتوفر النوع الأبيض الذي يعتبر أكثر إقبالاً في جميع الأسواق بالإضافة إلى الدجاج من النوع الساسو الأحمر وغيرهم من الأنواع الأخرى.

أسعار الدواجن اليوم:

الدواجن البيضاء اليوم في الأسواق:

تقوم شعبة الدواجن يومياً بالإعلان عن أسعار الدواجن من خلال متابعة البورصة العالمية الخاصة بأسعار الدواجن ويتسائل كثير من الأفراد عن تطور أسعار الدواجن اليوم في الأسواق وإلي أيّ مدى تستقر الأسعار اليوم لذلك نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق اليوم:

  • تستقر أسعار الدواجن اليوم في الأسواق لدي التجار ويبلغ سعر الكيلو جرام من الدجاج من النوع الأبيض بسعر 41 جنيه بالأسواق.
  • يتراوح سعر الدواجن البلدي الحمراء في الأسواق حيث يصل سعر الكيلو جرام بحوالي 45 إلي 47 جنيه حيث يعتمد على طبيعة المكان وعملية استقرار أو ارتفاع الأسعار فيه.
  • بينما يبلغ سعر كيلو لحم الدواجن من الأمهات بنحو 30 جنيه بالأسواق.
  • ويوجد لدى تجار الطيور أيضاً يتوفر البط ولكن ليس بكميات كبيرة مثل الدواجن حيث يصل سعر كيلو جرام من البط بنحو 45 جنيه إلي 50 جنيه بالأسواق.

سعر كرتونة البيض في البورصة:

  • يبلغ سعر البيض كرتونة البيض من النوع الأبيض والملون الأحمر بسعر 47 جنيه في البورصة وقد يختلف في الأسواق حيث يتروح ما بين 53 حتى 55 جنيه للمستهلك.
  • تبلغ سعر كرتونة البيض من النوع البيض البلدي بنحو 65 جنيه في البورصة وتصل احياناً إلى 75 جنيه للمستهلك.