” الي لحق اشتري خلاص ” ارتفاع في أسعار الذهب اليوم الأحد 8 مايو 2022 في مصر

في بداية تعاملات الصبح كان الإنخفاض مصاحباً أسعار الذهب، بعدها بدأت بالإرتفاع مرة أخري لتسجل أرقاماً هي الأعلي في تاريخها، كما ينتظر الجميع قرارات البنك المركزي المصري بعد رفع سعر الفائدة من جانب البنك الفيدرالي، وفي ظل تلك الظروف الإقتصادية يتابع الكثير أخر مستجدات أسعار الذهب بشكل دائم، حيث يرغب المعظم منهم في الإستثمار في الذهب ويعد هو الملاذ الأمن للمستثمرين، ونعرض لكم عبر موقعنا ” كورة في العارضة ” أسعار الذهب اليوم الأحد.

أسعار الذهب اليوم الأحد

يقبل الناس علي شراء الجنيهات الذهب والسبائك لما لها من  قيمة عن المشغولات، وصرح رئيس شعبة الدهب أن زيادة الأسعار في الفترة الأخيرة كانت من جانب التجار، ووجهت الجهات الرقابية بمصادرة التجار الغير ملتزمين بالأسعار الرسمية، لتسجل أسعار الذهب في الوقت الحالي كالتالي:

سعر الذهب عيار 18 في مصر

الذهب عيار 18 من الأعيرة الرخيصة داخل الأسواق ونسبة خام الذهب فيه ضئيلة، وهو الأكثر وجوداً في مصر بعد الذهب عيار 21، ليسجل سعره اليوم 1037 جنيهاً للجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 21 في مصر

الذهب عيار 21 من الأعيرة المتوسطة سعر داخل الأسواق، ويعد هو الأكثر انتشاراً في الوجهين القبلي والبحري، والأكثر وجوداً في مصر، ليسجل سعر اليوم 1210 جنيهاً للجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 24 في مصر

الذهب عيار 24 من أغلي الأعيرة داخل مصر، حيث تزداد نسبة خام الذهب فيه، ويعد هو الأكثر انتشاراً في الخليج، ليسجل سعر اليوم 1383 جنيهاً للجرام الواحد.

سعر الجنيه الذهب في مصر

الجنيه الذهب معروف بأنه يحتوي علي ثمانية جرامات من الذهب عيار 21، ليسجل سعر اليوم 9680 ، ويعد المتحكم في سعره الرئيس هو سعر الذهب عيار 21.