فرج عامر يفتح النار علي إتحاد الكرة المصري ويحمله مسئولية عدم إعادة مباراة مصر والسنغال

قام المهندس فرج عامر، الرئيس السابق لنادي سموحة المصري ، أن اتحاد كرة القدم المصري ، برئاسة جمال علام، يتحمل المسؤولية الكاملة لعدم إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بعد الأحداث الكارثية التي حدثت من الجانب السنغالي في مباراة العودة بين منتخب مصر ومنتخب السنغال والتي انتهت بتأهل المنتخب السنغالي بعد تفوقه بركلات الترجيح علي المنتخب المصري.

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم طلبين رسميين للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم ،و ذلك من أجل إعادة مباراة الإياب ضد السنغال والتي قامت خلالها الجماهير بإلقاء ازايز المياه علي لاعبي المنتخب المصري ، فضلا عن تعمدهم إلقاء أشعة الليزر علي وجوههم ، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض رسمياً الأسبوع الماضي  إعادة مباراة مصر والسنغال، ووقع عقوبات على كلا الجانبين .

وكان من المقرر أن يقوم اتحاد الكرة المصري بتصعيد هذه الازمة الي المحكمة الرياضية ولكنه تراجع حتي الان عن فعل ذلك مما اثار غضب المهندس فرج عامر والذي كان أبرز المتفائلين بإعادة مباراة المنتخب المصري .

وواصل فرج عامر تصريحاته عن ملف إعادة مباراة مصر والسنغال رغم قرارات فيفا الأخيرة، حيث كتب على صفحته في «فيسبوك» صباح اليوم السبت «صدمة، تراجع جمال علام عن الذهاب إلى المحكمة الرياضية بحجة تفادي إهدار المال العام (شماعة الفشل)».

وأضاف فرج عامر «أجر المحامي المرتفع أقل من راتب شهرين للجهاز الفني السابق، هو فضل إهدار حقنا في الذهاب لكأس العالم».

وتابع فرج عامر: «عموما هذا استمرار لمسلسل الانهيار لاتحاد كرة القدم بعد اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر لكرة القدم، جمال علام محتاج حد يشرح له هو وظيفته إيه».