“عصام الحضري” ينصح حارس مرمى المنتخب بعدم الانضمام للزمالك

توجه عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب الفراعنة لكرة القدم بالنصيحة لـ”محمد صبحي” حارس مرمى المنتخب ونادي فاركو بعدم العودة مرة ثانية إلى ناديه السابق الزمالك.

وصرح الحضري عن سبب نصيحة صبحي لصعوبة المشاركة بشكل أساسي مع أبناء ميت عقبة في أي مباراة في ظل وجود حارسي المرمي أبو جبل ومحمد عواد اللذان يتنافسان لحراسة شباك القلعة البيضاء سواء خلال الموسم الحالي والموسم المقبل.

وأضاف السد العالي ينبغي على صبحي أن يستمر في موقعه الحالي مع فريق فاركو أو يتعاقد مع نادي آخر حيث تكون أماه فرصة اللعب بشكل أساسي في المباريات القادمة ليضمن وجوده في تشكيلة المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة.

"الحضري" ينصح صبحي حارس مرمى فاركو بعدم العودة للزمالك
“الحضري” ينصح صبحي حارس مرمى فاركو بعدم العودة للزمالك

وقد أبلغ الحضري حارس فاركو محمد صبحي أن المدير الفني الجديد للفراعنة إيهاب جلال يعتمد في سياسته اختيار اللاعبين المتميزين الذين يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم؛ ليكون لهم تواجد رسمي في منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل أوضح الحضري خلال مداخلة هاتفية مع قناة أون تايم سبورتس أن الحراس الأربعة بالمنتخب هو رقم واحد بالنسبة له، ولا يوجد حارس أفضل من الثاني، مشيرًا إلى طلبه من حراس المرمي بضرورة تحطيم أرقامه القياسية مع المنتخب.

وأضاف السد العالي أنه يوجه جميع الحراس بنصائح من خلال خبرته الكروية الطويلة داخل المستطيل الأخضر لتحقيق صالح المنتخب الوطني، ومن يتوفر أمامه فرصة ينبغي عليه التمسك بها، وبذل كل جهده لتحقيق النجاح.