موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة لها بعد الفوز علي أستون فيلا اليوم الثلاثاء

موعد مباراة ليفربول القادمة واحدة من ابرز الموضوعات التي تصدرت عمليات بحث جوجل العالمي من أجل معرفة ماهو موعد مباراة الريدز القادمة وذلك بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم امام استون فيلا والتي انتهت علي واقع فوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول القادمة ضد تشيلسي يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ويمبلي.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان ليفربول قد حقق فوز صعب اليوم علي حساب استون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، ويتبقي لفريق الريدز جولتين من اجل نهاية البريميرليج.

والبداية أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج ضد ساوثهامبتون يوم الثلاثاء 17 مايو في تمام الساعة التاسعة الإ ربع، والمباراة الاخيره لرفقاء يورجن كلوب ضد وولفرهامبتون يوم الأحد الموافق 22 مايو الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي عبر قناتي بين سبورت بريميوم 1 وبين سبورت 4K.