“قرارات خاطئة وإتحاد ضعيف” .. شوبير يهاجم الإتحاد الإفريقي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا

قام الإعلامي المصري أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي السابق ، أن الإتحاد الأفريقي ارتكب العديد من الأخطاء بعد قراره بلعب مباراة نهائي أبطال أفريقيا في المغرب ، وقال أحمد شوبير في برنامجه الذي يتم إذاعته علي الراديو ” قرار الإتحاد الأفريقي عليه بعض علامات الاستفهام ، وقال أن هناك كلام عن إقامة المبارتة النهائية في قطر ولك خرجت قطر وصرحت بعدم استعدادها عن إستضافتها للنهائي ليخرج بعدها الإتحاد الإفريقي ليعلن عن إقامة المباراة في المغرب.

وفي وقتٍ سابق “قال عبدالمنعم شطه أن الاتحاد الأفريقي إتحاد ضعيف للغاية وليس لديه رؤية من أجل إدارة الأمور بصورة طبيعية من جانب جميع أعضاء المجلس، وهذا يكشف عن حال كرة القدم الأفريقية التي نعيشها هذه الأيام ، وأكد أن هناك خلل واضح داخل الإتحاد الإفريقي ، لماذا يتم لعب مباراة النهائي بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي في دولة المغرب ، مع العلم وجود دول كثيرة جاهزة لإستضافة الحدث الكبير.

وأضاف شطة .. أن مصر قامت بإنقاذ الإتحاد الإفريقي في بطولة كأس الامم الافريقية لعام 2019 عندما قامت مصر باستضافة البطولة خلال شهرين فقط من اجل التجهيز ، فلماذا لا تنظم مصر الآن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2022.