اي دا.. تعليق مثير من خالد الغندور بعد خسارة الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري

علق خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق خالد الغندور على خسارة القلعة البيضاء التي مني بها رجال جوسفالدو فيريرا يوم أمس الثلاثاء على يد إنبي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعليق خالد الغندور على خسارة الزمالك من إنبي

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك كتب الغندور منشور جاء فيه :” ”اقل مباريات الزمالك في كل شيء روح اداء تكتيك و مباراة تكتيكية كبيرة من كابتن حلمي طولان و يستحقون الفوز”.

وبهذه الخسارة توقف رصيد نادي الزمالك عند النقطة 41 في الصدارة لكنه فرط في ثلاثة نقاط كانت كفيلة بإبتعاده عن الملاحق المباشر له بيراميدز والنادي الأهلي الذي يتوفر على أربعة مباريات مؤجلة حال الفوز بهم سيوسع الفارق مع القلعة البيضاء إلى خمسة نقاط كاملة فيما وصل نادي إنبي إلى النقطة الثالثة والعشرين في المركز الثامن.

وكان إنبي قد تقدم بالهدف الأول للظهير الأيمن المتألق علي فوزي والذي جاء في الدقيقة التاسعة والثلاثين من الشوط الأول حيث تلقى عرضية من مصطفى شلبي وصوب الكرة في شباك الحارس محمد أبوجبل الذي فشل في التصدي لها.

قبل أن يضيف الدولي النيجيري جون إيبوكا الهدف الثاني من تصويبة صاروخية سكنت شباك المارد الأبيض في الدقيقة الستين ليتمكن أبناء حلمي طولان من خطف النقاط الثلاثة.

اي دا.. تعليق مثير من خالد الغندور بعد خسارة الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري