سيارة الغلابه.. ارخص سيارة في مصر سوزوكي اسبريسو 2022 لمحدودي الدخل بمواصفات رهيبه

الحصول على سيارة صغيرة بسعر جيد من الأحلام الهامة للبعض، حيث أن امتلاك سيارة أمر هام للغاية ولذلك يتم البحث طوال الوقت عن سيارة بسعر جيد وغير مكلف،وتعتبر ماركة سوزوكي من أهم الماركات التجارية في السيارات التي تشهد اقبال كبير للغاية ليس له مثيل، يمكنكم الحصول على سيارة اسبريسو من ماركة سوزوكي العالمية لعام 2022، والتي تعتبر من أحدث صيحات السيارات في الوقت الحالي والتي سوف نتعرف على كافة مزاياها وأسعارها من خلال هذا المقال.

 مواصفات سيارة اسبريسو سوزوكي موديل 2022

ان كنت تريد امتلاك سيارة أنيقة ومريحة عليك اختيار هذه السيارة الرائعة التي تتميز بكونها صغيرة الحجم رائعة الامكانيات، حيث أنها تتوفر بفئة واحدة مع وجود ناقل حركة يدوي يتكون من 5 سرعات مختلفة مع وجود الدفع الأمامي للعجلات ومحرك يتميز بسعة 1000 سي يسي.

والمحرك يمكنه انتاج 67 حصان مع عزم دوران 90 نيوتن _ متر ، عجلات متميزة طولها 2380 مم، كما تتميز السيارة بوجود مساحة تخزين خلفية 239 لتر، واستهلاك السيارة للوقود متوسط وليس كبير .

نظام صوتي وترفيهي متميز لأبعد الحدود، جنوط 14 بوصة، كما يوجد في السبارة مكيف هواء يدوي، يمكنك طي المقاعد بكل بساطة، مع وجود وسائد هوائية، حساسات ركن خلفية .

أسعار السيارة

أما عن سيارة سيارة اسبريسو سوزوكي التي تعتبر من أحدث موديلات سيارات سوزوكي 2022 فهي أسعار بسيطة وغير مكلفة بالمرة على الرغم من أنها سيارة رائعة بها كافة المقومات والمزايا السابقة التي تعرفنا عليها إلا ان أسعار السيارة رائعة للغاية.

يتوافر من سيارة اسبريسو سوزوكي فئة واحدة فقط في مصر وعن سعر السيارة هي 177 ألف جنيه فقط وهو سعر بسيط وغير مكلف بالرغم من مزايا العديدة  التي توجد في السيارة إلا أن سعرها جيد.