نفق مظلم.. تصريحات نارية من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك علي يد إنبي

علق المستشار مرتضى منصور رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي خسارة الفريق علي يد إنبي في المباراة التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء الموافق العاشر من شهر مايو الجاري بهدفين دون رد علي ستاد القاهرة الدولي.

تصريحات نارية من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفيزيونية عبر قناة الحدث اليوم :” فريق الزمالك لن يلعب علي ستاد القاهرة الدولي من جديد، وأن الفريق في طريقة مظلم ونفق لا نهاية له، كنت أتوقع خسارة الزمالك قبل مباراة إنبي لان علاقتي بربنا جميلة ورائع وقولت أنهم يرغبوا في هزيمة القلعة البيضاء”.

وأضاف :” كنت ارغب أن يلعب حلمي طولان مدرب فريق إنبي أمام الأهلي بنفس الكيفية والحماس كما لعب امام الزمالك، المدرب لعب علي أجمل وجه، هو مدرب زملكاوي كبير ولكن يجب عليه ان يلعب امام الاهلي بنفس الطريقة التي كانت امام الزمالك، سوف ينافس الفريق البترولي علي لقب الدوري المصري”.

وتابع :” الأداء كان ليس علي المستوي المطلوب وكانت آخر نصف ساعة من المباراة كنت أقوم بكسر جميع الأشياء امامي، احمل المسئولية لجميع اللاعبين وقاموا بعض اللاعبين بالاعتذار لي، ولكن طلبت منهم الاعتذار للجماهير بشكل رسمي وعلي الهواء، القرار الأول بالنسبة لنا هو أننا لن نلعب في ستاد القاهرة الدولي من جديد، لم نحقق أي فوز علي تلك المباراة منذ مارس الماضي”.