هتاخد تموين اد اي.. حصة الفرد في البطاقة التموينية 2022 بعد زيادة الاسعار + اقرار وزن جديد للزيت

‏حينما يحدث الكثير من التعديلات في مجال ما نجد أن الكثير من المواطنين يشعرون أنهم في حالة من الحيرة كونهم لا يعلمون على أي شيء سوف يستقر هذا الأمر، ‏وهذا بالطبع ما يحدث داخل منظومة التموين حيث أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تجري العديد من التعديلات، منذ فترة حتى تضمن أن يصل الدعم للأشخاص الذين يستحقون بالفعل.

 بالإضافة إلى أنه بعد زيادة الأسعار التي شاهدناها جميعا في الأيام الماضية نظرا لارتفاع سعر الدولار والحرب بين روسيا وأوكرانيا، وما نتج عنهما من تأثير قوي على اقتصاديات بلدان العالم أجمع ‏فإن الكثير من المواطنين المصريين الحاصلين على حق الدعم التمويني تسألوا عن نصيب الفرد من السلع التموينية لهذا الشهر شهر  مايو الجاري.

علما بأن وزارة التموين والتجارة الداخلية ما زالت تقوم بترتيب أمور صرف المقررات التموينية حيث أنها أعطت إشارة إلى جميع المنافذ التابعة لها، بأن يرتبوا السلع الغذائية التي أمر السيد وزير التموين والتجارة الداخلية بضخها ‏حيث يتم الصرف السلع الغذائية الاستهلاكية التموينية بواقع 50 جنيه لكل فرد في الأسرة.

‏على أن يستطيع الفرد الخامس من العائلة نفسها أن يقوم بصرف السلع التموينية المتنوعة ما بين غذائية وغير غذائية برصيد 25 جنيه فقط.

‏بالإضافة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد ناشدت جميع أبناء وطنها والمستحقين لهذا الدعم التمويني، بأنه لا يجب القلق حيال ارتفاع الأسعار حيث أنه داخل المنافذ المختلفة لبيع هذه السلع سوف تجدون كل ما تريدون، بأسعار تنافسية مخفضة تبعا لمقارنتها بما يتم بيعه في السوق المحلية  والمحلات التجارية، لذلك لا داعي للقلق أعزائي المتابعين كون مصرنا الحبيبة مازالت تزخر بكل ما تشتهيه الأنفس.