لمنافسة الأهلي.. بيراميدز يغري نجم منتخب مصر بالملايين للعودة من الاحتراف

يرغب نادي بيراميدز في منافسة غريمه فريق النادي الأهلي، لذلك يسعى للتعاقد مع نجم منتخب مصر المحترف بالخارج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار الخطة التي تعتمدها إدارة الفريق السماوي من أجل الاستعداد الجيد لمنافسات الموسم الكروي الجديد، الذي يهدف من خلاله المنافسة على كافة الألقاب المحلية والقارية.

بيراميدز ينافس الأهلي

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادي بيراميدز تقدم بعرض مالي ضخم لمدافع المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي، وذلك من أجل الاستعانة بخدماته في سوق الانتقالات الصيفي القادم استعدادا ً للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة الوئام السعودية عن وجود رغبة قوية من فريق بيراميدز من أجل التعاقد مع حجازي الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم خط هجومه بحسب مصادر مقربة من المدافع المخضرم.

وأضافت الصحيفة أن العرض المالي المقدم من إدارة الفريق السماوي لنجم منتخب مصر أحمد حجازي، اعلى بكثير من الراتب الذي يحصل عليه في فريق اتحاد جدة، وهو ما يجعل استمراره مع الفهود مهدد في الموسم المقبل.

أحمد حجازي

وأوضح التقرير أن حجازي يمتلك عرض آخر من النادي الأهلي، الذي يرغب أيضا في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل تدعيم خط دفاعه بإمكانيات اللاعب المخضرم الذي سبق له ارتداء قميص المارد الأحمر قبل الاحتراف في الدوري السعودي.

واختتم التقرير الحديث مشيراً إلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء لديها رغبة في جس نبض المدافع الدولي، من أجل معرفة إمكانية انضمامه إلى صفوف الفريق في ظل الرحيل المحتمل لبدر بانون بنهاية الموسم.