قرار مفاجئ.. مرتضى منصور يقرر استبعاد محترف الزمالك بنهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية عن قرار مفاجئ من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك باستبعاد محترف الفريق وانهاء التعاقد معه، وذلك في الموسم الكروي المقبل، حيث لا يرغب في تواجده ضمن تشكيلة الفارس الأبيض نظراً لتراجع مستواه في الفترة الأخيرة، ورغبة المدير الفني في التعاقد مع لاعبين جدد لتحقيق البطولات الفترة المقبلة.

مرتضى منصور يقرر استبعاد محترف الزمالك بنهاية الموسم

وكشفت التقارير الصحفية أن قرار مرتضى منصور جاء نظراً للأداء المتواضع الذي ظهر به حمزة المثلوثي خلال الفترة الماضية مع الفريق، وأصبح الفارس الأبيض في عدم احتياج لخدماته، وذلك نظرا ً لأنه لا يضيف فنياً الى الفريق في المباريات مما أدى إلى وجود حالة غضب شديد من جانب الجماهير البيضاء.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يدرس فكرة الاستغناء عن خدمات المحترف المغربي بنهاية الموسم الكروي الجاري، بسبب مستواه السئ والظهور الباهت في الفترة الماضية، علاوة على ذلك فإن جيسوالدو فيريرا المدير الفني يرغب في التعاقد مع بديل قوي ليشغل مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد.

واوضحت التقارير أن البرتغالي أيد فكرة رحيل المثلوثي بنهاية الموسم، خاصة وانها فترة انتهاء تعاقده مع الفريق، والبحث عن التعاقد مع محترف قوي يضيف للفريق بدنيا وفنياً من أجل حصد البطولات.

الزمالك

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 من شهر مايو الجاري، وذلك في إطار مواجهات الجولة التاسعة عشر من سباق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.