عاجل.. انشيلوتي يكلل المديح لمحمد صلاح ويثير غضب بنزيما قبل نهائي التشامبيونزليج

تحدث المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد عن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمع بين الفريقين بنهاية شهر مايو الجاري 2021-2022.

وكان محمد صلاح قد تحدث عن كونه أفضل لاعب في العالم بالفترة الحالية، وذلك بعدما خرج بتصريحات مثيرة نقلتها شبكة بي إن سبورتس القطرية، خلال الساعات القلية الماضية، وقال الفرعون المصري: “إذا قارنت بيني وبين اللاعبين الآخرين في العالم حالياً، وبالتحديد في نفس مركزي، فأنا الأفضل في العالم وأرقامي تتحدث عن نفسها”.

وهو ما أثار الدهشة في العالم العربي والدول الأوروبية بسبب ثقة اللاعب الزائدة عن نفسه رغم ابتعاده عن التسجيل منذ فترة طويلة، وهناك من كان داعماً كبيراً لتصريحات النجم المصري ومن اتفق معه بشدة، فليس الاول في العالم من يتحدث عن نفسه.

ماذا قال أنشيلوتي عن محمد صلاح

وتحدث المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد عن محمد صلاح وعن التصريحات التي قالها، وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الميرنجي أمام ليفربول في مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد مدرب ريال مدريد أن محمد صلاح على حق في تصريحاته فهو الأفضل في العالم، وتابع أنه ليس من السهل العثور على جناح أيمن في الوقت الحالي بنفس إمكانات صلاح، مؤكداً أن الفرعون المصري هو الأفضل في العالم في مركزه حالياً.

وقال كارلو أنشيلوتي أن صلاح ليس الأفضل في مركزه فحسب، بل هو الأفضل في العالم حالياً، وقد تسير تلك التصريحات غضب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في الفترة الحالية، خاصة في ظل الوقت الذي ينافس فيه الديك الفرنسي على جائزة الأفضل في العالم حالياً، وجائزة الحذاء الذهبي للهداف، مما ق يؤثر على أدلء اللاعب في الفترة المقبل.