موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقله لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والإنجليزية من معرفة موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلي القنوات المفتوحة لتلك المباراة ومعلق اللقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ووست هام يوم غد الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري في إطار الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد لندن الأوليمبي معقل فريق وست هام يونايتد.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب والتي كانت في الجولة الثالثة عشر قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من إلكاي جوندوجان وفرناندينهو لويس روزا في الدقائق الثالثة والثلاثون والخامسة والتسعون، بينما سجل هدف وست هام يونايتد اللاعب مانويل لانزيني في الدقيقة التسعون.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام ومعلق اللقاء

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري لمباريات البريميرليج، علي أن يتولي التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف.