لم تسمع عنها من قبل .. طريقة مبتكرة لاسترداد كارت الفيزا مرة أخرى عند سحبها بواسطة ماكينة ATM “تعرف عليها الان”

منا من لا يملك كارت فيزا؟! هل يبدو السؤال غريب أم أن الإجابة معروفة بالطبع حوالي 85٪ من المواطنين بمصر يحملون كارت فيزا حتى من أحيل على المعاش فنجده يحمل بطاقة ميزة الذكية بدل من نظام صرف المعاشات التقليدي من مكاتب البريد وغيرها وكانت ولا زالت تواجهنا مشكلة قد يصعب على البعض حلها وهي عادة ما تحدث عند حدوث خلل في ماكينات الصراف الآلي المعروفة باسم ATM والتي فيها تقوم الماكينة بسحب الكارت مع عدم خروجه مرة أخرى أو حتى عدم خروج المبلغ المطلوب صرفه منها وبهذا يصبح الشخص عاجز كليا عن التصرف في مثل هذه الحالة حيال هذه المشكلة فماذا يجب أن نفعل بها.

سؤال متكرر من مَن يتعرض لهذه المشكلة دوما بسحب كارت الفيزا الخاص به وبالبحث عن إجابة واضحة وبسيطة يجيب علينا الخبير المصرفي المعرفة محمد عيد أنه في حال التعرض لهذه الحالة بسحب ماكينة الصراف الآلي كارت الفيزا فيجب على الفور الاتصال بفرع البنك التابع له البنك بشكل خاص مع خدمة العملاء حيث تتم من خلالهم وقف العمل بهذه البطاقة الائتمانية للحفاظ على رصيد العميل.

ومن ثم يقوم المواطن مرة أخرى بالتوجه لأقرب فرع بنك تابع له بتقديم طلب من أجل استخراج بدل فاقد للفيزا التي سبق وتم إيقافها من خدمة العملاء على أن يتم استلامها في مدة أقصاها 5 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب.