لتجنب إيقاف البطاقة التموينية.. 3 مستندات ضرورية لتسجيل رقم الهاتف في مكتب التموين

كشفت وزارة التموين عن المستندات المطلوبة لتسجيل أرقام الهاتف المحمول لأصحاب البطاقات التموينية التي ظهرت لهم رسائل التسجيل.

وجاء ذلك بعد تنويه الوزارة على أصحاب البطاقات التموينية عبر بونات صرف الخبز، موضحة في حالة عدم تنفيذ المطلوب سوف توقف البطاقة عن الصرف، وتتضمن التحذير ضرورة تسجيل رقم الهاتف المسجل باسم رب الأسرة حتى لا تتوقف البطاقة.

وتتضمن هذه المستندات على النحو الآتي:

  • صورة ضوئية من بطاقة صاحب البطاقة التموينية.
  • صورة ضوئية من البطاقة التموينية.
  • رقم الهاتف المحمول المسجل باسم مالك البطاقة.
  • ورقة صرف الخبز التي ظهرت فيها الرسالة.
3 مستندات ضرورية لتسجيل رقم الهاتف في مكتب التموين
3 مستندات ضرورية لتسجيل رقم الهاتف في مكتب التموين

وصرح الدكتور عمر مدكور مستشار وزير التموين أن تحديث البطاقة التموينية للأصحاب البطاقات التموينية الذين أرسلت لهم رسالة في يون صرف الخبز بضرورة تسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة التموينية من خلال موقعي “دعم مصر” أو “مصر الرقمية” مثلما كان يحدث في السابق.

كما ناشد مدكور المواطن بضرورة زيارة مكتب التموين التابع له حتى يوم 25 مايو الجاري قبل أن يتم تمديد مدة تسجيل رقم الهاتف حتى يوم 30 يونيو المقبل لتحديث البيانات الخاصة بالطاقة التموينية، وسوف يؤدي عدم التحديث إلى توقف البطاقة عن صرف المقررات التموينية والخبز,

والجدير بالإشارة أن وزارة التموين تقوم بهذه الخطوة ضمن خطتها لوصول الدعم إلى الفئات المستحقة له، فضلًا عن قيامها منذ أشهر ماضية بضرورة توجه المواطن الذي يملك سيارة موديل حديث إلى مكتب التموين التابع له.