نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 وتقييم الدرجات بالألوان بعد قليل

يومًا بعد يوم يزداد معدل البحث عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 بعد انتهاء الامتحانات بشكل رسمي حيث يرغب أولياء الأمور والطلاب في الإطلاع على نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 بعد سيطرة حالة من القلق والخوف عليهم، في حين تستعد المدارس خلال الفترة الجارية، للانتهاء من عملية التصحيح ووضع الخطط النهائية من أجل الإعلان عن نتيجة نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 خلال الفترة المقبلة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022

وأجرت وزارة التربية والتعليم تحديثات على تقييم طلاب الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022، إذ أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الطلاب من خلال الألوان والتقديرات، وليس الدرجات فقط، يأتي ذلك في إطار تنفيذ التعليمات الصادر عن وزارة التربية والتعليم والتي تم إرسالها لجميع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، من جانبه أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم تعمل على قياس المعلومات ومخرجات التعليم للمواد الدراسية المطورة.

نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022
فاضل تكة واحدة.. موعد الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022  بالألوان

وكشفت وزارة التربية والتعليم طريقة تقييم والإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 من خلال 4 ألوان وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • يشير اللون الأزرق إلى أن الطالب حقق من العلوم كثيرا، وفاق كل التوقعات في اكتساب العلوم والمعارف وتصل النسبة من 85 إلى 100 درجة.
  • أما اللون الأخضر يشير إلى أن الطالب اكتساب من العلوم والمعارف المطلوبة من ٦٥ لأقل من ٨٥ درجة.
  • أما اللون الأصفر فتعني أن الطالب في حاجة إلى بعض الدعم من ٥٠ لأقل من ٦٥
  • أما اللون الأحمر يعني أن الطالب لم يتقن العلوم أو يكتسب المعارف ولا يزال في حاجة إلى التعلم والدرجة من من ١  لأقل من ٥٠