التدخل الفوري.. الزمالك يصطدم باتحاد الكرة بسبب انتهاء عقود اللاعبين

كشفت تقارير صحفية عن وجود صدام بين الزمالك واتحاد كرة القدم المصري، وذلك بسبب انتهاء عقود بعض اللاعبين في صفوف الفريق الأبيض، حيث يقترب انتهاء عقود عدد من أهم لاعبي القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وهو ما يثير ازمة قوية داخل جدران الفريق الأبيض، خاصة وأن الإدارة لم تنجح في تجديد تعاقد أي لاعب حتى هذه اللحظة.

الزمالك يصطدم باتحاد الكرة بسبب انتهاء عقود اللاعبين

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادي الزمالك خاطب اتحاد كرة القدم من أجل إيجاد حل لأزمة اللاعبين الذين يقتربون من انتهاء تعاقدهم مع الفريق الأبيض، حيث هناك ازمة أن الموسم ينتهي في شهر أغسطس المقبل بينما ينتهي عقد اللاعبين في شهر يونيو المقبل وهو ما يجعل هناك أزمة قوية تواجه الفارس الأبيض، إذ مهدد باستكمال الموسم بدون قوامه الأساسي.

ويعد أبرز اللاعبين المهدد الزمالك بفقد خدماتهم نظراً لانتهاء تعاقدهم هم، المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وحمزة المثلوثي، وكلا من طارق حامد ومحمد أبو جبل حارس المرمى، وهم من القوام الأساسي في تشكيلة جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض.

الزمالك

ولم ينجح مسئولي الفريق الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور في التوصل لحل مع الخماسي المذكورين بالاعلى، من أجل تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء حتى الآن ليقتربوا من الرحيل عن الفريق قبل نهاية الموسم الكروي الجاري تحديداً في شهر يونيو المقبل والانضمام إلى أي فريق آخر.