now رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم أون لاين

من المقرر أن يتم رفع نتيجة الصف الرابع الابتدائي أون لاين على رابط موقع وزارة التربية والتعليم فور الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي واعتماد النتيجة رسميًا، حيث يتم رفع النتيجة على شبكة الإنترنت لتسهيل الأمر على الطلاب وأولياء الأمور، ليتمكن الأفراد من استخراج النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

احتل الصف الرابع الابتدائي هذا العام، اهتمام كثير من كل العاملين في قطاع التربية والتعليم، وخاصةً أولياء الأمور الذين كانت لديهم بعض الآراء والتعليقات بخصوص صعوبة المنهج، وطول المناهج الدراسية على الرغم من قصر كل من مدة الترم الأول والترم الثاني.

بعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني في الموعد المحدد له، وأداء كل طالب الامتحانات المقررة، يعيش أولياء أمور طلبة الصف الرابع الابتدائي حالة من التوتر والقلق لانتظار النتيجة، حيث تريد كل أم معرفة مستوى أبنائها، ليطمئن على مدى تحصيله من هذا المنهج الصعب والجديد خلال أول دفعة ينطبق عليها نظام التعليم الجديد، بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وقد انتشر عن أحد المسؤولين في وزارة التربية والتعليم، أنه تم إنجاز 80 % من أعمال التصحيح، وأن الجزء المتبقي بسيطة ولا يحتاج إلى وقت طويل، هذا ما دفع الناس للبحث عن النتيجة على مواقع شبكة الإنترنت.

وقام هذا المصدر بإرسال رسائل مبشرة بأن النتيجة جيدة حتى الآن وأنها سوف تكون مرضية لكل ولي أمر بعون الله.

now رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم أون لاين

خطوات الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني الصف الرابع الابتدائي 2022

  • الدخول على رابط بوابة وزارة التربية والتعليم، ثم لينك بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اضغط أيقونة نتائج سنوات النقل للتعليم الأساسي.
  • اضغط أيقونة نتيجة الصف الرابع الابتدائي.
  • اضغط أيقونة نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2022.
  • سجل رقم جلوس الطالب.
  • اضغط أيقونة عرض النتيجة.

ومن المنتظر أن تكون النتيجة النهائية لكل طالب عبارة عن تقديرات في كل مادة بالألوان بالترتيب التصاعدي كالتالي، أحمر ثم أصفر ثم أخضر ثم أزرق.