تعرف علي معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم الثلاثاء في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة من هو المعلق الذي سوف يتولي المباراة المرتقبة الليلة الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري.

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الحاصلة علي حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي بالكامل في الشرق الأوسط وفي الوطن العربي نقل مباراة اليوم عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium كما أعلنت إسناد المباراة إلي المعلق الرياضي العماني الكبير خليل البلوشي.

ويعتبر خليل البلوشي واحد من أبرز المعلقين الذين نالوا اعجاب الجماهير منذ فترة كبيرة واصبحوا ينتظروا تلك المباريات التي يعلق عليها من أجل الاستمتاع بصوته.

ليفربول وساوثهامبتون

وكانت نتيجة الدور الأول والتي كانت في الجولة الثالثة عشر قد انتهت علي واقع فوز ليفربول باربعة اهداف دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من دييجو جوتا هدفين وتياجو الكانتارا وفيرجيل فان ديك ليحقق الريدز فوز كبير في المباراة الأولي.

ويسعي فريق ليفربول في تلك المباراة من تحقيق الفوز والانتصار من أجل تقليص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلي نقطة وحيدة ويتم حسم لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة إذ يواجه ليفربول فريق وولفرهامبتون والسيتي يواجه استون فيلا يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة والثلاثون.