“الصفقة هتضيع”.. عرض قطري وتركي يهددان صفقة الأهلي المنتظرة ورغبة اللاعب تحسم

فتحت الأندية القطرية والتركية خط المفاوضات للتعاقد مع صفقة الأهلي المنتظرة، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، والتي يستعد الأحمر للتعاقد معها لدعم مركز الجناح الأيسر في الفريق خلال الموسم المقبل.

ويمتلك النادي الأهلي في مركز الجناح الأيسر عدد كبير من اللاعبين بالإضافة إلى النجم الدولي محمود عبدالمنعم كهربا، والذي بات بعيداً عن العودة خلال الفترة المقبلة، ويستعد المارد الأحمر لتوجيه ضربه قاسية للفارس الأبيض بالتعاقد مع أحد نجومة خلال الميركاتو الصيفي.

عرض قطري وتركي يهددان صفقة الأهلي

يريد النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب أشرف بن شرقي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلين انتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ووجود رفض كبير بين اللاعب ومجلس الإدارة التجديد مقابل المبالغ التي يريد النجم المغربي الحصول عليها.

وفي ظل اقتراب القلعة الحمراء من التعاقد مع أشرف بن شرقي ظهرت عدة عروض قطرية وتركية للحصول على خدمات الدولي المغربي بالدوري المصري، وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي على تلك المعلومة مشيراَ إلى جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء في مواجهة طلائع الجيش بالجولة 19 من مواجهات الدوري الممتاز.

عرض الأهلي لبن شرقي

وعرض النادي الأهلي على اللاعب المغربي الحصول على مبلغ مليون ونصف المليون دولار عن كل موسم كراتب سنوي مقابل الانتقال للمارد الأحمر، لكن رفض اللاعب العرض وطلب الحصول على مبلغ مليون و800 ألف دولار بالإضافة إلى مكافأة توقيع، رفض الأحمر مجدداً وشدد على المبلغ المقدم من قبل بالإضافة إلى حملة إعلانية كبيرة يحصل اللاعب على مبلغ كبير منها.

موقف بن شرقي

في ظل وجود عرض قوي خلال الفترة المقبلة قد يرفض اللاعب الانتقال للنادي الأهلي، فكان يريد أشرف بن شرقي فرصة للاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة، وقد يوافق على العرض التركي لأجل الانتقال لأوروبا في الفترة المقبلة.