بتطلبوا ملايين ليه؟.. خالد الغندور يفتح النار على نجوم نادي الزمالك بعد الخسارة من طلائع الجيش

شن الكابتن خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ومنتخب مصر هجوم حاد على لاعبي القلعة البيضاء وذلك بعد الخسارة التي مُني بها على يد طلائع الجيش يوم أمس الثلاثاء بهدف واحد مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

خالد الغندور يشن هجوم ناري على لاعبي نادي الزمالك بعد خسارة الجيش

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق قد خرج وشن هجوم ناري على اللاعبين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه على قناة الزمالك حيث قال :” اللاعبين لا يمتلكوا أي روح منذ أول دقيقة وحتى نهاية المباراة ولم يظهروا أي خطورة تُذكر سوى بعد إستقبال الهدف الوحيد”.

وتابع :” لا أعرف لماذا يطلب اللاعبون الملايين ولا يقدموا اي شيء يُذكر حيث خسروا في بطولة دوري أبطال أفريقيا مقعد في النهائي بعد أن خرجوا من دور المجموعات وتساءل كيف لفريق مثل وفاق سطيف تاسع ترتيب الدوري الجزائري أن يصل للدور نصف النهائي وأعلى لاعب في الفريق يحصل على 100 ألف دولار فقط والزمالك يخرج من دور المجموعات”.

وأختتم :” جمهور الزمالك زعلان وبات زهقان من الأداء الذي يشاهده قمنا بتحمل ما حدث في لقاء نادي إنبي وبدأنا القول بأننا سنفتح صفحة جديدة لكننا لن نقدر على ذلك بعد الخسارة من طلائع الجيش واللاعب الذي يرغب في الحصول على 20 أو 30 مليون جنيه بناء على إيه ؟ تحصل على أموال من دون حصد البطولات”.