“ضربها بالشومة”.. شاهد بالفيديو سيدة تستغيث من تعدي زوجها عليها

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي أمس بمقطع فيديو نشرته سيدة ثلاثينية تدعى “سيمون”، وتظهر به وهي تتعرض للعنف من قبل زوجها الذي استخدم عصا خشبية سميكة في بطح رأسها، كما ظهرت محاولات بائسة من قبل السيدة التي تفشل في صد تلك الضربات عنها.

زوج يعتدي على زوجته بشومة والزوجة تستغيث

أوضحت سيمون “المستغيثة” في بث مباشر ظهرت به عقب حدوث الواقعة، أنها تعرضت لهذا التعنيف من قبل زوجها المدمن، التي أكتشفت إدمانه بعد مرور فترة على زواجها، وحاولت مساعدته على التعافي من ذلك الإدمان، إلا أنها فشلت فشل زريع في كل مرة حاولت بها مساعدته، إذ أن زوجها لم يكن على الإستعداد الكافي التعافي من ما يتعاطاه من مواد مخدرة.

استغاثة سيدة من ضرب زوجها

وأضافت سيمون خلال البث المباشر أن زوجها أدمن أكثر من نوع من المواد المخدرة منهم الحشيش والفودو والترامادول وغيرهم من المواد المخدرة التي أرهقته طوال 20 سنة متواصلة، وأرهقت معها سنين من عمر تلك المسكينة الضائعة بين سب وتعنيف ومزلة.

استغاثة سيمون من تعنيف زوجها

وأشارت سيمون إلى أنها لم تكن على النضج الكافي لاتخاذ قرار الزواج بذلك الشخص، إذ أنها تزوجت بعمر ال 16 عام، وبساطة أهلها أعمتهم عن كشف حقيقة ذلك الوحش، وأضطرتهم ظروف الحياة القاسية ليقبلوا بتلك البيعة.

مدمن يعتدي على زوجته بالضرب والسيدة تستغيث

وأوضحت سيمون أنها حاولت أكثر من مرة أن تدفعه للعلاج والتعافي من ذلك السم، إلا أنه كان يهرب في كل مرة يدخل بها إلى المصحة، وإذ حدث وأعترض طريقه أحد العاملين بالمشفى ليمنعه من الخروج، لا ينوبه إلا ذلك السلاح الأبيض الذي يشهره ذلك اللعين في وجهه، ليفر هاربا من ذلك المصح.

لينك الفيديو: http://bit.ly/3Lp2hQ2