“الأسعار في النازل” سعر جرام الذهب اليوم يسجل انخفاضاً جديداً 18 مايو 2022

يواصل سعر جرام الذهب اليوم تراجعه في مصر خلال تعاملات أسواق الصاغة لأدنى مستوى له خلال شهر مايو الجاري، حيث تراجعت اسعار الذهب بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية متأثرة بتراجع سعر الدولار في العالم،  وقد أوضحت المصادر أنه سجلت اسعار الذهب اليوم أدنى مستوى له بالنسبة لعيار 21 منذ بداية مايو الجاري عند مستوى 1060 جنيها للجرام.

سعر جرام الذهب اليوم

تراجع سعر جرام الذهب اليوم في مصر بقيمة 20 جنيها خلال مستهل تعاملات اليوم، حيث سجل سعر جرام الذهب من عيار 24 حوالي 1211 جنيها، كما سجل عيار 21 قيمة 1060 جنيها، وأخيراً سجل سعر جرام الذهب من عيار 18 حوالي 908 جنيها.

تابع سعر جرام الذهب اليوم

على الرغم من ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم في البورصات العالمية، حيث سجل  نحو 1835 دولار للأوقية، إلا أنه استمرت اسعار الذهب في الأسواق المحلية في مصر في تراجعها متأثرة بانخفاض سعر الدولار.

وقد نصح الاستاذ هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للمشغولات الذهبية في الغرفة التجارية، الاشخاص الذين قاموا بشراء الذهب خلال ارتفاع الاسعار في مصر بمعاودة الشراء خلال الفترة الحالية واحتساب متوسط سعر الشراء، مؤكدا أنه من الممكن أن ترتفع أسعار الذهب  بمرور الوقت.

كما نصح  ميلاد بشراء المشغولات الذهبية، بجانب شراء السبائك والجنيهات الذهبية موضحا أن المشغولات تستخدم ويزداد سعرها ايضا، وأوضح  أن الاستثمار في الذهب من المفضل  أن يتعامل معه المستثمر  على أنه استثمار طويل الاجل، وليس فقط من أجل المضاربة، وأخيراً ينصح الخبراء المواطنين عند الإقبال على شراء المشغولات الذهبية، بضرورة التأكد من وجودالدمغة على المشغولات والحصول على فاتورة، مؤكدين على أنه لن يتم بيع المشغولات إلا بوجود  الفاتورة.