عاجل.. الأهلي يتلقي ضربة موجعة في مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة في مباراة البنك الأهلي والتي كانت مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من الدوري المحلي والتي أنتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين علي ستاد المقاولون العرب.

الأهلي يتلقي ضربة موجعة في مباراة البنك الأهلي

وكان محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي قد خرج مصابًا في الدقيقة الثامنة والخمسون وحل بدلاً من علي لطفي الأمر الذي سبب بعض من الرعب داخل جمهور النادي الأهلي خاصة انه يتبقي 12 يومًا فقط علي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا امام الوداد المغربي.

وأفادت بعض المصادر داخل النادي الأهلي أن إصابة محمد الشناوي هي عبارة عن آلام في العضلة الخلفية والتي علي آثرها خرج من المباراة، واشتكي اللاعب بين شوطين اللقاء من تلك الإصابة مما قرر الجهاز الفني إراحة اللاعب حتي لا تتفاقم الإصابة وسوف يقوم الجهاز الطبي بقيادة الدكتور احمد ابو عبلة بعمل فحص طبي شامل من أجل معرفة مدة الإصابة وموعد العودة إلي التدريبات الجماعية مع الفريق.

وتعثر الأهلي امام فريق البنك الاهلي بالتعادل السلبي للمرة الثالثة علي التوالي، بعد كلاً من طلائع الجيش بدون اهداف وسيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، واليوم امام كتيبة خالد جلال الذين كانوا امام فرصة للفوز بالمباراة ولكن رعونة اللاعبين كانت النقطة الفاصلة.