“أنا تعبت”.. نجم باريس سان جيرمان يعلق على انتقال مبابي لريال مدريد

أيام قليلة فقط تفصلنا عن إعلان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع الفريق الباريسي.

نجم باريس سان جيرمان يعلق على انتقال مبابي لريال مدريد

وكان الفرنسي كيليان مبابي متواجد في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد ربطت الصحف العالمية أن تواجد اللاعب هنُاك يعني انتهاء كافة الاجراءات الخاصة بالعقود من أجل الانتقال إلي صفوف الفريق الملكي ويصبح لاعب في ريال مدريد بداية من الموسم القادم.

وعلق الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان علي إحتمالية رحيل مبابي عن الفريق وقال في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” في فرنسا :”مبابي لاعب كبير في الفريق، وسوف يكون مستقبله تأثير كبير علي النادي الباريسي مهما كان القرار، ويعتبر هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي ولا يمكن المقارنة بينه وبين اي لاعب آخر”.

وأضاف :”جميع اللاعبين والجهاز الفني في باريس يرغبون في استمرار مبابي مع الفيرق، وعندما اتحدث معه في تلك الأمر، لا اتعدي مرحلة المزاح، عندما يتخذ الشخص القرار لا أحد يمكنه التأثير عليه، إنه قرار اللاعب فقط، علينا الانتظار في معرفة قرار مبابي مثل الجميع، عندما تصلني إشعارات أن مبامبي وصل مدريد بالفعل، معدتي تؤلمني بشدة، ارغب في مواصلته معانا هنا في باريس”.