قبل معسكر المنتخب .. صدام بين ايهاب جلال وعصام الحضري لهذا السبب

كشفت التقارير الصحفية عن وجود صدام بين ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر ومدرس الحراس عصام الحضري، وذلك قبل انطلاق المعسكر التحضيري الأول تحت قيادة المدرب الجديد، في إطار الاستعداد لانطلاق منافسات تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في نسختها المقبلة 2023 في الكوت ديفوار.

صدام بين ايهاب جلال وعصام الحضري

وأشار الإعلامي المعروف محمد شبانة خلال البرنامج التليفزيوني الذي يقدمه إلى أن الساعات القليلة الماضية شهدت اجتماعات فنية بين الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك من أجل اختيار الحراس المناسبين للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقبلة، والمحدد له يوم 30 مايو من الشهر الجاري.

وأوضح شبانة عبر برنامجه أن الملامح الأولية تشير إلى عدم وجود أي حارس من نادي الزمالك ضمن قائمة الحراس المنضمه لمعسكر المنتخب، لكن عصام الحضري اقترح ضم حارس من الفارس الأبيض وذلك نظراً للخبرات التي يتمتعون بها.

واضاف الإعلامي المعروف عبر برنامجه، أن ايهاب جلال رفض المقترح تماماً، حيث أكد على أن الانضمام إلى المنتخب الوطني سيكون بناء على مستوى اللاعبيين وليس اسم أنديتهم.

الأهلي والزمالك

واختتم الحديث في ذلك الشأن بأن مدرب الفراعنة أخبر الحضري، أن الفترة المقبلة ستشهد انضمام من يؤدي بشكل جيد فقط، ولاعبي الأهلي والزمالك في حالة لم يظهروا بالمستوى المطلوب لن يكون لهم مكان في منتخب مصر.

ويأتي معسكر المنتخب المصري، في إطار الاستعداد لمواجهاتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 من شهر مايو الجاري، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.