شوبير : الشناوي سيقود الأهلي في نهائي إفريقيا أمام الوداد

فى هذا المقال سنوافيكم بكل الأحداث الخاصة بمباراة البنك الأهلى أمام النادى الأهلى التى أقيمت فى يوم أمس، تابعوا معنا.

قام الإعلامى أحمد شوبير بالكشف عن كواليس إصابة حارس مرمى النادى الأهلى اللاعب محمد الشناوى، وذلك فى المباراة التى أقيمت يوم أمس البنك الأهلى أمام النادى الأهلى، والتى أنتهت بنتيجة التعادل السلبى، والتى أقيمت من ضمن منافسات الجولة ١٩ فى الدورى المصرى الممتاز.

كما اشتكى اللاعب محمد الشناوى من الشعور بإجهاد فى العضلة الخلفية وذلك بين شوطى المباراة، وقد قام الحارس البديل على لطفى بإجراء عمليات الإحماء حتى يستعد للدخول للملعب.

وقال شوبير عبر برنامجه الاعلامى “شعر الشناوى أنه لن يستطيع استكمال المباراة وذلك بعد بداية الشوط الثانى من مباراة البنك الأهلى أمام النادى الأهلى، وبالتالى تم إخراجه حفاظاً عليه من تفاقم الإصابة”.

كما أعلن شوبير عن مصير مشاركة محمد الشناوى فى المباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا، التى ستعقد فى يوم ٣٠ من شهر مايو الحالى أمام الوداد المغربى على ملعب محمد الخامس، وتمت الإشارة إلى أن الشناوى سيكون جاهزا لتلك المباراة، وأنه فقط يحتاج إلى القليل من الراحة فى خلال الأيام المقبلة.

وقد اختتم الاعلامى أحمد شوبير كلامه بقوله: “أن النادى الأهلى والبنك الأهلى قد أضاعوا أكثر من خمسة أهداف، ولكن المبارة كانت ممتعة، كما أن خالد جلال استطاع إدارة تلك المبارة بذكاء كبير، كما استطاع تقليل الخطورة الواقعة على كل نجوم النادى الأهلى”