من أجل المونديال .. ايهاب جلال يكتشف 4 مواهب جديدة مع منتخب مصر

يقترب ايهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، من إعلان قائمة الفراعنة استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا الهامتين، وذلك في إطار مواجهات الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في النسخة المقبلة 2023، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في دولة كوت ديفوار، وسط تحدي كبير يسعى من خلاله المدرب الوطني في كتابة إنجاز جديد.

ايهاب جلال يكتشف 4 مواهب جديدة مع منتخب مصر

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جلال يرصد 4 مواهب جديدة من داخل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك من أجل الاستعداد إلى ضمهم إلى قائمة المنتخب في المعسكر التحضيري، استعدادا ً لمباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

واضاف التقرير أنه بالرغم من صغر سنهم إلا أن ايهاب جلال يستهدف ضمهم وتجهيزهم لقيادة الفراعنة الفترة المقبلة، إذ يريد ضم كلا من إبراهيم عادل لاعب بيراميدز وأحمد عبد القادر لاعب الأهلي، وأحمد عاطف لاعب فيوتشر، وزميله في الفريق محمد رضا.

واوضحت التقارير أن المدير الفني للمنتخب الوطني يدرك صعوبة الدفع بهم في ذلك التوقيت في انطلاقته الأولى مع الفراعنة، إلا أنه يرغب في اعطائهم الخبرة الكافية من أجل قيادة المنتخب لسنوات مقبلة.

منتخب مصر

ويذكر أن المنتخب المصري يدخل في معسكر مغلق يوم 30 من شهر مايو الجاري، استعدادا ً لمباراتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 من شهر يونيو المقبل.