علشان النهائي.. شوبير يكشف طبيعة إصابة الشناوي وموقفه من المشاركة امام الوداد

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن طبيعة إصابة حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمد الشناوي والتي تعرض لها يوم الأربعاء المنصرم امام البنك الأهلي في المباراة التي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة التاسعة عشر من الدوري المحلي.

شوبير يكشف طبيعة إصابة الشناوي

وقال شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” ان محمد الشناوي اشتكي بين شوطي اللقاء إلي الجهاز الطبي بشأن إجهاد في العضلة الخلفية، وطلب من الجهاز الفني ان يتم تغيره ودخول علي لطفي، وهو ما ادي إلي دخول النادي الأهلي متأخرًا إلي الملعب في الشوط الثاني.

وأضاف شوبير :”مع بداية الشوط الثاني من المباراة طلب الشناوي الخروج مبكرًا من اجل عدم تفاقم الإصابة خاصة انه يلعب جيدًا أن لديه نهائي بعد 10 أيام من الآن امام الوداد المغربي، وأكد شوبير ان محمد الشناوي سوف يكون جاهز امام الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال علي ملعب مركب محمد الخامس، وأن اللاعب فقط يحتاج إلي الراحة ولكنه لن يكون جاهز امام كلاً من إنبي وايسترن كومباني”.

وواصل شوبير :”موسيماني لديه العديد من الأعذار في مباراة البنك الأهلي خاصة انه كانت لديه غيابات عديدة أبرزها عدم وجود خط وسط من الأساس في المباراة بغياب كلاً من عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي بسبب الإصابة، بالإضافة إلي أنه فضل عدم الدفع بعلي معلول خوفًا من الإصابة وان اللاعب يشعر بالإجهاد بسبب تراكم المباريات”.