صدام محتمل.. فيريرا يتحدى مرتضى منصور ويطالب ببقاء هذا اللاعب

اتخذ جيسوالدو فيريرا قراره الفني بشأن تجديد عقد نجم الفريق، على الرغم من إعلان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عن عدم التجديد مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بعد المماطلة في تجديد التعاقد مع الفريق، إضافة لتراجع المستوى مع الفريق الفترة الأخيرة.

فيريرا يتحدى مرتضى منصور ويطالب ببقاء هذا اللاعب

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المدير الفني البرتغالي للفريق اخبر مجلس إدارة النادي، عن رغبته في تجديد التعاقد مع عمر السعيد مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك نظراً لأن اللاعب ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يتم حسم موقفه حتى الآن من قبل الاداره بعك الإعلان الأخير عن عدم التجديد مع اللاعبين.

واضافت التقارير أن فيريرا يرغب في بقاء اللاعب نظراً لاحتياج الفريق لخدماته، نظراً لانه يثق في إمكانيات اللاعب الفنية، وأنه واحد من اللاعبين الذي سيعتمد عليهم الفترة المقبلة من أجل تحقيق الهدف المتفق عليه وهو الفوز بالثنائية الدوري والكأس.

واختتم التقرير الحديث في ذلك الشأن بأن اللاعب ينتهي عقده في شهر يونيو المقبل، وتلقى عدد من العروض المحلية من جانب أندية فيوتشر والجونة، من أجل الانتقال لأحدهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

الزمالك

يذكر أن الفارس الابيض يستعد لمباراة أسوان، التي تجمع الفريقين في إطار نصف نهائي كأس مصر على ملعب المقاولون العرب، وذلك مساء يوم الاثنين المقبل.