“انتوا فاضيين”.. ميدو يشن هجوم ناري علي إدارة الأهلي بعد طلب إعادة مباراة البنك الأهلي بالدوري

شن أحمد حسام ميدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والإعلامي في قناة المحور هجوم ناري علي إدارة النادي الأهلي بعد أن طلبت مساء اليوم الجمعة الموافق العشرون من شهر مايو الجاري إعادة مباراة البنك الأهلي بسبب خطأ التحكيم.

ميدو يشن هجوم ناري علي إدارة الأهلي

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :”هدف الأهلي الملغي في مباراة البنك الأهلي الأخير قرار صحيح بنسبة 100% من حكم المباراة امين عمر، ومش معقولة كل شوية النادي الأهلي يصدر بيانات امام كل قرار، السؤال الأهم لدي مجلس إدارة الأهلي، ماذا لو ضربة جزاء محمد محمود امام سيراميكا كليوباترا كانت ضدكم ماذا سوف كنتم تفعلوا؟، الأهلي وحش للغاية في الدوري المصري والمستوي غير مطمئن علي جميع الاتجاهات”.

وأضاف ميدو قائلاً :”مجلس إدارة الأهلي يحاول إيجاد اي أعذار للمدرب واللاعبين، من المفترض أن يواجهوا الجمهور بالحقيقة ويؤكدوا ان الفريق سيئ جدًا في مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، لا دخل للحكام في نتائج الفريق في الدوري المحلي”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أصدر بيان رسمي اليوم يطلب من إتحاد الكرة المصري إعادة مباراته امام البنك الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي حدثت من قبل أمين عمر حكم الساحة ومحمد سلامة ميدو حكم غرفة الفار والتي حرمت الفريق من حصد الثلاثة نقاط علي حد كلام البيان.