بسبب فيريرا.. قائد الزمالك يستقر على الرحيل بنهاية الموسم

تحدثت بعض المصادر الخاصة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن وجود رغبة قوية لدى واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري وذلك بسبب المعاملة التي يتلقاها من جانب مدربه البرتغالي جيوسفالدو فيريرا وهجوم الجماهير المتواصل عليه.

يوسف أوباما يستقر على الرحيل عن الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مصدر مقرب من نجم نادي الزمالك يوسف إبراهيم أوباما أكد في تصريحات خاصة لموقع كرة في العارضة أن اللاعب إستقر بالفعل على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وتشهد الفترة الأخيرة هجوم جماهيري كبير على أوباما بسبب مستواه المتراجع وعدم قدرته على القيام بالمهام المطلوبة منه كصانع العاب الفريق وتوصيل الكرات الحريرية إلى المهاجمين وهو ما جعل الفريق بلا أهداف خلال المواجهات الأخيرة التي خاضها على ملعب إستاد القاهرة الدولي بالتعادل مع فاركو سلبيًأ بدون أهداف والخسارة من إنبي 2-0 ومن طلائع الجيش 1-0.

قبل أن يخرج محمد شبانة الإعلامي المصري الكبير ويؤكد في برنامجه المذاع عبر فضائية قناة ETC مؤكدًا أن أوباما إتفق بالفعل مع فريق نادي الاتفاق السعودي حيث سينضم إليهم الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم بمباركة من مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور خاصةً في ظل حاجة الفريق لبعض الأموال من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين جدد.