«صدمة لمحمد صلاح».. ليفربول يعلن ضم موهبة فولهام في أول صفقات الصيف

صدمة جديدة لمحمد صلاح بعد أن كشف نادي «ليفربول» الانجليزي عن أحدث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية عبر تصريحات صحفية، حيث تمكن النادي من إتمام صفقة لاعب «فولهام» البرتغالي فابيو كارفاليو صاحب الـ 19 عامًا، والذي لفت الأنظار تجاهه بعد تألقه الشديد مع ناديه خلال الموسم الحالي، ولهذا يعتبر من أفضل مواهب الدوري الإنجليزي، واستطاع ليفربول حسم الصفقة بعد أن قام اللاعب بتوقيع عقد قيمته 5 مليون يورو، بجانب 2.7 مليون يورو كماليات، ومن المقرر أن يستمر فابيو في صفوف الريدز حتى عام 2027.

مشاركات فابيو كارفاليو مع فولهام خلال الموسم الحالي 2022

كان كارفاليو عاملًا أساسيًا في صعود نادي فولهام إلى البريميرليج، حيث شارك في 36 مباراة استطاع خلالهم أن يسجل 10 أهداف، ويصنع 8 أهداف من خلال تمريراته الحاسمة.
ولعب صاحب الـ 19 عامًا مع نادي فولهام 4 لقاءات ضمن مباريات الدوري الانحليزي الممتاز موسم 2021، أحرز خلالهم هدفًا تلقته شباك ساوثهامبتون، وكان ذلك في مباراة على أرض الفريق الخصم.

نظرة عامة على فابيو كارفاليو

• فابيو كارفاليو من مواليد عام 2002، وُلد ببلدية «توريس فيدراس» بالعاصمة «لشبونة».
• أحد ناشئي أكاديمية نادي «فولهام» للشباب.
• انضم لصفوف نادي «بنفيكا» البرتغالي عام 2013 وهو بعُمر الحادية عشر.
• انتقل في ذات العام إلى فريق ناشئي «بالهام».
• وفي عام 2015 عاد مجددًا إلى بيته الذي نشأ وترعرع فيه كرويًا.
• قام ناديه فولهام بتصعيده إلى الفريق الأول ليخوض أولى مبارياته ضمن صفوف الفريق الأول والتي كانت أمام نادي «شيلفيد وينزداي» في بطولة كأس الرابطة، وفاز خلالها فولهام بهدفين دون مقابل.

«صدمة لمحمد صلاح».. ليفربول يعلن ضم موهبة فولهام في أول صفقات الصيف