موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها بعد الفوز علي أسوان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك القادمة بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة النارية والقوية وذلك بعد إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسوان والتي انتهت علي واقع فوز القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف والتي اقيمت اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة ضد الإسماعيلي يوم السبت المقبل الموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري في إطار الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز اليوم علي حساب اسوان بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من محمود علاء ويوسف اوباما لصالح الزمالك في الدقائق الثالثة والثلاثون والسادسة والثلاثون علي الترتيب، بينما سجل هدف اسوان الوحيد اللاعب محمد جدو في الدقيقة التاسعة، في المباراة التي شهدت إضاعة كلاً من محمد رزق واحمد دحروج ركلتي جزاء لصالح زهرة الجنوب اسوان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد الإسماعيلي

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات المباراة الزمالك ضد الإسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت