عاجل.. حقيقة وفاة عمرو واكد وسط صدمة الوسط الفني بالكامل بعد سماع الخبر

زادت نسبة البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن خبر حقيقة وفاة عمرو واكد وذلك بعد أن إنتشر مثل النار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد موقع تويتر حيث تم تدشين وسم للتعرف على حقيقة الخبر ومدى صحته.

حقيقة وفاة عمرو واكد

وبالبحث عن القصة الكاملة لمعرفة حقيقة وفاة عمرو واكد فإنه عاري تماماً من الصحة وما هي إلا شائعات غير معروف السبب في إطلاقها أو الغرض وراء ذلك..

وعلى الفور طالبت أسرة الفنان عمرو واكد بضرورة عدم نشر الشائعات وتحري الدقة خاصةً أنه له جمهور كبير يخشى سماع مثل هذه الأخبار عنه.

من هو عمرو واكد ويكيبيديا

عمرو واكد يعد واحد من أبرز الممثلين الذي ولد في الشرقية عام 1970 ونجح في تقديم الكثير من الأعمال وذلك على المستوى العربي والمستوى الدولي وتدرج في المراحل التعليمية حتى نجح في التخرج من الجامعة الأمريكية بتخصص علوم اقتصادية.

انطلاقته كانت في العام 2005 حيث شارك في بطولة سريانا مع جورج كلوني قبل أن ينجح في المشاركة بفيلم لوسي الأمريكية وفيلم الأب والغريب وغيرها من الأفلام الأخرى التي حازت على جوائز للأفلام القصيرة.

والتحق واكد بالفريق المسرحي لجامعته وقتها جاءت الانطلاقة الحقيقية له قبل أن يلتقي بزوجته سارة شاهين وأنجب منها نجله الوحيد ياسين ويجيد اللغتين الانجليزية والفرنسية وبدأ مسيرته الفنية منذ العام 1990 وحتى الآن