موعد مباراة ليفربول امام استون فيلا اليوم

 

موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا اليوم

يستضيف فريق ليفربول بطل الدوري الانجليزي هذا الموسم والذي حسمه قبل نهايته بعدة جولات بعد خسارة مطارده المباشر مانشستر سيتي امام البلوز تشيلسي بهدفين لهدف في الجولة قبل الماضية، فريق استون فيلا صاحب المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول اليوم

يسعى أبناء المدرب الالماني يورجن كلوب إلى محو الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي وصيف المسابقة حينما خسر برباعية نظيفة في المباراة التي قام بها أبناء المدرب بيب جوارديولا لعمل ممر شرفي لفريق ليفربول بمناسبة فوزه ببطولة الدوري.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم

اذا ما كانت المباراة هي تحصيل حاصل بالنسبة لفريق ليفربول فإنها ليست كذلك للفريق الضيف استون فيلا، فالفريق يعاني من شبح الهبوط هذا الموسم حيث يحتل المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن واتفورد صاحب المركز 17 على سلم الترتيب وهو آخر المراكز التي تؤهل الفريق للبقاء في الدوري الممتاز الفترة المقبلة.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم الاحد سيكون في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية وستكون المباراة منقولة على قنوات bein sport 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا