عاصفة ترابية..ارتفاع كبير في درجات الحرارة اليوم الخميس والارصاد توجه تحذير شديد اللهجة للمواطنين

تتوقع هيئة الأرصاد أن حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من مايو 2022 تكون مائلة للحرارة على مدن الوجه البحري، أما بالنسبة لجنوب الصعيد تكون شديدة الحرارة، وكذلك الحال للأيام القادمة حيث تزداد درجة الحرارة في كل يوم حتى يوم الأثنين، ثم تبدأ تلك الموجة الحارة في الانكسار ويعود الجو لطبيعته.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما توقعت هيئة الأرصاد وجود شبورة خاصة في وقت الصباح على الطرق الزراعية، لذا يتوجب على المواطنين المسافرين على تلك الطرق القيادة بسرعات متوسطة، وذلك بسبب انعدام الرؤية في تلك الفترة، كما تعاني الطرق السريعة أيضا من تلك الشبورة، والطرق المطلة على السواحل، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة المقبلة.

درجة الحرارة  اليوم الأربعاء 25 مايو 2022

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 18 درجات، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجات، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجات، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة.

توقعات طقس غدا الخميس 26 مايو 2022

يرصد الخبراء درجة الحرارة ليوم الخميس لتكون مرتفعة أيضا، ويلاحظون وجود شبورة بالنهار وخاصة في الساعات التي تلي الشروق وحتى السابعة صباحا، وتسجل درجة الحرارة بالقاهرة 35 درجة نهارا، 20 درجة ليلا، وفي شمال سيناء تكون 36 نهارا، 21 ليلا.

توقعات الطقس ليوم الجمعة 27 مايو 2022

يتوقع الخبراء نشاط للرياح على المدن الساحلية والوجه البحري، وتزداد درجة الحرارة أيضا لتسجل في القاهرة: 35 درجة نهارا، 21 ليلا.