حتى الثلاثاء 31 مايو.. بيان رسمي من الأرصاد بشأن حالة الطقس ال 6 أيام القادمة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي نشرته اليوم، عن توقعاتها لحالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة، على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد تشهد بهذه الفترة، ارتفاعات ملحوظة بدرجات الحرارة، ليسود طقس حار إلى مائل للحرارة خلال ساعات النهار، لطيف إلى معتدل الحرارة خلال ساعات الليل، وبحسب تقرير الهيئة، سيكون هناك تكون بالشبورة المائية الكثيفة، كذلك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها اليوم، عن تفاصيل توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة، خلال الفترة من يوم الخميس 26 مايو وحتى يوم الثلاثاء 31 مايو، وجاءت توقعات الهيئة كالتالي:

  • الخميس 26 مايو: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر، على الطرق المؤدية “للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة”، وسيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد” على فترات متقطعة من اليوم.
  • الجمعة 27 مايو: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر، على الطرق المؤدية “للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة”، وسيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد” على فترات متقطعة من اليوم.
  • السبت 28 مايو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد” على فترات متقطعة من اليوم.
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الأحد 29 مايو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد” على فترات متقطعة من اليوم.
  • الاثنين 30 مايو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد” على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء 31 مايو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد” على فترات متقطعة من اليوم.