يا مرحب بالعروض الحلوة.. كارفور مبيهزرش عروض ضرب نار على جميع المنتجات تصل الى 60% اغتنم الفرصه فورا

بالطبع تحرص الأسواق المختلفة على وجود عروض وخصومات كل فترة، ويتميز كارفور بتقديم عدد متميز من العروض المختلفة التي تجعل الجميع يتهافت عليه في مختلف الأوقات، حيث أنه يمكنك الحصول على باقة رائعة من العروض الحصرية من خلال كارفور ، هناك عروض متنوعة ما بين الأطعمة المختلفة والأجهزة الكهربائية المختلفة مع أسعار بسيطة للغاية لن تتخيلها على الاطلاق، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم تفاصيل أحدث عروض كارفور المختلفة من خلال هذا المقال.

تخفيضات على الأجهزة المنزلية

تعتبر الأجهزة المنزلية من أهم ما يجب أن نهتم به طوال الوقت، حيث أن شراء الأجهزة المنزلية في التخيفضات من الأمور الهامة، ولذلك يمكننا الحرص على وجود باقة مختلفة من العروض ومن ثم الحصول عليا هناك تخفيضات حصرية من كارفور على الأجهزة المنزلية منها :

  • تكييف يونيون إير 1.5 بسعر 7999 جنيه مصري .
  • تكييف يونيو إيرل 2.25 حصان ديجيتال بسعر 10895 جنيه .
  • مروحة سقف توريندو بسعر حصري 579 جنيه بدلا من 750 جنيه.
  • وهناك تخفيض رائع على مروحة عمودية ماركة توريندو فقط 910 بدلا من 1100 جنيه.

عروض خاصة من كارفور

لم تتوقف عروض كارفور عند الأجهوة المنزلية بل هناك مجموعة كبيرة أخرى من العروص ما بين أطعمة مختلفة منها الجبن ومختلف المواد الغذائية، كما أن هناك عروض مختلفة على الزيت والسمن وغيرها.

كما أن هناك مجموعة مختلفة من الخصومات على العطور الخاصة بالملابس وعلى المساحيق الخاصة بالغسيل وعلى زيوت الشعر ومنتجات العناية بالشعر المختلفة.

هناك عروض رائعة أخرى على الملاعق والشوك وكافة المنتجات البلاستيك بمختلف أنواعها، كما أن هناك عروض على المفروشات مع عروض على السجاد والستائر وغيرها.