قبل نهائي دوري الأبطال 2022 .. نجم الأهلي يطالب القلعة الحمراء بحسم مصيره

يرغب نجم النادي الأهلي في حسم مصيره مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تحديد موقفه سواء بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء أو الانتقال إلى صفوف فريق آخر خلال الميركاتو، في ظل تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني للاعب الفريق طوال الفترة الماضية وعدم حصوله على فرصة حقيقية حتى الآن.

نجم الأهلي يطالب القلعة الحمراء بحسم مصيره

وكشفت تقارير أن محمود عبد المنعم كهربا طالب سيد عبد الحفيظ بضرورة حسم موقفه مع النادي، بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق التركي هاتاي سبورت، إذ كانت قد تم إعارته لمدة نصف موسم، في ظل عدم الاعتماد عليه من جانب الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية ومشاكله التي افتعلها داخل الفريق.

واوضحت التقارير أن مدير الكرة بالفريق الأحمر اخبر كهربا بأنه سيناقش الأمور الخاصة به، عقب مباراة الوداد المغربي المقبلة في إطار نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، خاصة أن المباراة هامة ولا تقبل القسمة على اثنين، مشيراً إلى أن الجميع داخل جدران النادي الأهلي يفكر في التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

الاهلي

ويواصل النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة فريق الوداد يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو الجاري، والتي من المقرر أن يحتضنها ملعب الفريق المغربي مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار نهائي دوري ابطال افريقيا المرتقب.