“بفرمان من فيريرا”.. الزمالك يقرر رحيل 5 لاعبين عن الفريق بشكل رسمي

قرر المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا رحيل عدد من لاعبي الفريق بشكل رسمي في الفترة الحالية، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع مجلس إدارة الأبيض بقيادة مرتضي منصور، وعلى بعض اللاعبين البدلاء في الموسم المقبل.

وحدد فيريرا عدد من اللاعبين بالفريق الحالي ليرحلوا في الموسم المقبل بعد الأداء الذعيف الذي ظهر عليه الفارس الأبيض في المباريات، وخسارة فرصة توسيع الفارق بصدارة الدوري.

فيريرا ينقلب على لاعبي الزمالك

ووافق المدير الفني البرتغالي فيريرا على رحيل 5 من لاعبي الفريق الحالي بنهاية الموسم، وتعويض الأبيض بلاعبين بدلاً عنهم، ومن بين الراحلين بنهاية الموسم الحالى، هم سيف الدين الجزيري لاعب الفارس الأبيض، والذي طلب الرحيل عن الفريق لرغبته في خوض تجربة جديده في الموسم المقبل خارج الدورى المصري.

وعرض الجهاز الإداري بالزمالك موقف اللاعب على البروفيسور وبشان رحيل اللاعب، وهو ما وافق عليه المدرب البرتغالي، لكنه وضع شرط أساسي قبل رحيل اللاعب بنهاية الموسم وهو ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الموسم المقبل لتعويض النقص.

وينضم التونسي سيف الجزيري إلى المغربي محمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسية، الراحلين بشكل رسمي عن الفريق بنهاية الموسم، كما وضع الأبيض من قبل كل من يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق وعمر السعيد بسبب عدم قناعة البرتغالي بهم حتى الآن، وأصبحوا قريبين من الرحيل بشكل نهائي.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة الإسماعيلي يوم السبت المقبل الموافق 28 لشهر مايو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة 19 من مواجهات الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بعدما فاز الأبيض بصعوبة أمام أسوان بنصف نهائي كأس مصر.