تعرف علي معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

تم الكشف عن معلق مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022، والتي تقرر لها أن تقام على ملعب ستاد فرنسا بباريس، مساء غداً يوم السبت المقبل الموافق 28 لشهر مايو الجاري.

مواجهة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا بالموسم الحالي ستكون الثالثة بين الطرفين في نهائي دوري أبطال اوروبا تاريخياً، كأكثر الفريقين وجهاً لوجه في اللقاء النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري الأبطال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تنقل مواجهة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي، beIN Sports 1 HD Premium، وعبر عدد كبير من القنوات المجانية المفتوحة وغيرها المشفرة.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول

تم الاستقرار على حفيظ دراجي ليكون معلقاً وواصفاً على مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال بالموسم الحالي، وستكون المواجهة عبر 4 قنوات لشبكة قنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلى beIN 4K HDR تعليق حفيظ دراجي أيضاً، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 English بالإضافة إلى قناة beIN Sports Connect.

وتاهل ريال مدريد من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل خمسة لمجموع المواجهتين ذهاباً وإياباً، بينما تأهل ليفربول على حساب فريق فياريال بخمسة أهداف مقابل هدفين لمجموع المواجهتين.