فيتو.. شروط استيراد السيارات من الخارج للاستخدام الشخصي

خلال الساعات القليلة الماضية، تم طرح العديد من الأسئلة في سوق السيارات حول كيفية استيراد السيارات، وتوقفت بعض العلامات التجارية والعلامات التجارية عن البيع في مصر.

شروط استيراد السيارات للاستخدام الشخصي

ويمكن لأي مواطن مصري استيراد سيارة من خارج مصر بخطوات وأساليب بسيطة دون اللجوء إلى الوكلاء لتوفير الكثير من المال عن طريق الاستيراد للاستخدام الشخصي.

استيراد السيارات

في الواقع، يمكن أن توفر هذه العملية الكثير من أسعار السيارات عند استيرادها من الخارج. هذا يختلف عن معدات السيارات ذات المعدات الألمانية أو الأوروبية، حيث تصنع السيارات عمومًا خصيصًا للشرق الأوسط.

في التقرير التالي، سيكشف Vito كيفية مساعدة المشترين على استيراد السيارات من الخارج من خلال استيفاء بعض الشروط والمتطلبات حتى يتمكنوا من الوصول بسهولة إلى السيارة. سننظر في هذا في السطر التالي.

أولاً، شرط استيراد السيارات المستوردة من الخارج هو الاستخدام الشخصي. أي، يجب أن تكون رخصة الشحن أو الاستيراد مفتوحة خلال سنة الطراز ولم يتم استخدامها من قبل، باستثناء المركبات المجهزة خصيصًا. يوافق عليه الوزير بعد التشاور مع وزير الداخلية ويعمل في التجارة الخارجية.

ثانيًا، تخضع سيارات الركاب المسموح باستيرادها (مستعملة) لمتطلبات العمر في وقت الشراء أو الملكية فيما يتعلق بالاستيراد للاستخدام الشخصي والاستيراد للاستخدام الشخصي من قبل الشركات أو المؤسسات التي تمارس الأعمال التجارية في الخارج.

يتعين على مالكي المركبات تقديم دليل على ملكية السيارة باتباع التعليمات الصادرة بخصوص ذلك. – يجب أن يكون تاريخ إصدار مستند الشراء.