اللهم أجرنا من حر جهنم.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة وتنشر درجات الحرارة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في تقريرها الصادر اليوم، من الارتفاعات الملحوظة في درجات الحرارة المتوقعة خلال طقس الأيام ال6 المقبلة، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد ستشهد بتلك الفترة، ارتفاع تدريجي وملحوظ بدرجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات، وسيسود البلاد خلال تلك الفترة بحسب التوقعات، طقس شديد الحرارة إلى حار خلال ساعات النهار، لطيف إلى معتدل خلال ساعات الليل، وسيكون هناك بحسب بيان الهيئة، نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم على بعض المناطق.

طقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة قد كشفت في بيانها، عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة، خلال الفترة من يوم الثلاثاء 31 مايو، وحتى يوم الأحد 5 مايو، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد الآتي:

  • الثلاثاء 31 مايو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأربعاء 1 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الخميس 2 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
طقس الأيام ال6 المقبلة
طقس الأيام ال6 المقبلة
  • الجمعة 3 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • السبت 4 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأحد 5 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد”، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.